منوعات

سبب وفاة والدة احمد شيبة

تعرضت والدة المطرب احمد شيبة إلى وعكة صحية شديدة وتم نقلها إلى أحد المستشفيات المتواجدة بمحافظة الاسكندرية ولكن لم تقدر على المرض وتوفتها المنية نتيجة الإصابة في قصور في وظائف الكلى وتم تشييع الجثمان من مسجد حسان القباري بدينا البصل بالإسكندرية.

وفاة والدة احمد شيبة

أعلن المطرب احمد شيبة عن وفاة ولدته يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من أغسطس ٢٠٢٣ عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث قام بنشر صورة تجمعه مع والدته معلقًا عليها “مع السلامة يا أمي ربنا يرحمك ويسامحك يا رب.

اقرأ أيضًا: حقيقة شائعة وفاة الدكتور أحمد عمر هاشم

أهم المعلومات عن احمد شيبة

المطرب الشعبي احمد شيبة هو من أشهر المطربين الشعبين في مصر والوطن العربي وله قاعدة جماهيرية كبيرة وإليكم اهم المعلومات عن فيما يلي:

  • الاسم بالكامل احمد محمد عبد الرحمن شيبة ولد في مدينة الإسكندرية في منطقة القباري في اليوم الحادي والعشرون من شهر ديسمبر عام ١٩٦٥ ميلاديًا فيبلغ من العمر ثمانية وخمسون عامًا.
  • لدبه خمس أبناء ثلاثة أولاد وبنتين وهما محمد ومحمود ويوسف وهاجر وملك.
  • بدأ مشواره الفني في الثامنة عشر من عمره حيث كان يغني في الأفراح الشعبية ثم قام بتكوين فرقة خاصة به وأصبح من أشهر مطربين الأفراح الشعبية بالإسكندرية.
  • قام بإصدار اول اغنية له على اليوتيوب بمشاركة نجله محمود وكانت باسم هذا جناه أبي في عام ٢٠١٢.
  • ثم قام بإصدار أغنية اللي مني مزعلني بمشاركة نجله الكبير محمد شيبة ثم اشتهر بالعديد من الأغاني الشعبية ومن أبرزها اغنية اه بو لعبت يا زهر التي كانت سبب شهرته في مصر والوطن العربي بأكمله حيث تخطت ربع مائة مليون مشاهدة على اليوتيوب.

اقرأ أيضًا: خبر وفاة أصغر مشهورة على مواقع التواصل الرابر ليل تاي وشقيقها

عمر كمال يؤجل طرح اغنيته الجديدة بسبب وفاة والدة احمد شيبة

أعلن المطرب عمر كمال في استوري عبر موقعة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام عن تأجيل طرح اغنيته الجديدة بسبب وفاة والدة المطرب احمد شيبة حيث قائلًا:

مقالات ذات صلة
  • قررنا تأجيل تنزيل الأغنية التي كانت معاد نزولها اليوم إلى بعد انتهاء أيام العزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى