ألعاب

موعد نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ على منصة X

موعد نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ على منصة X نزال المليارديرات يشعل مواقع التواصل الاجتماعي عقب الهجوم الأخير الذي شنه الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج، على صاحب منصة إكس إيلون ماسك، حول معركة القفص التي طال انتظارها، وفي المقال التالي يكشف موقع دليل الوطن موعد مباراة إيلون ماسك ومارك، وآخر أخبار إيلون ماسك. 

نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ 

يعد نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ حدثا اعلاميا كبيرا يثير اهتمام الرأي العام العالمي باعتبار ماسك وزوكربيرغ من أغنى وأشهر رجال الأعمال في العالم، ومن المتوقع ان يجذب النزال اهتماما غير مسبوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرز المعلومات حول النزال أنه سيقام النزال في قفص حديدي “القفص المقترح” داخل أحد الأستادات الكبيرة. 

اقرأ أيضًا: شاهد.. تويتر يستبدل العصفور الأزرق بأشعار ’X’ في لحظة تاريخية

موعد نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ على منصة X

موعد نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ على منصة X 

نشر مارك زوكربيرغ مؤسس منصة ميتا تاريخ 26 أغسطس الجاري كموعد مقترح لنزاله ضد إيلون ماسك مؤسس شركة تيسلا، حيث قال زوكربيرغ إنه لا يزال ينتظر التأكيد على هذا الموعد وأنه مستعد في أي وقت، فيما أعلن ماسك أنه خضع لاختبارات رنين مغناطيسي على رقبته وظهره الأعلى بسبب آلام، وقد يتطلب جراحة، وأضاف أنه سيعرف هذا الأسبوع هل ستكون هناك حاجة لجراحة قبل موعد النزال في القفص.  

أين سيقام “نزال القفص” بين مارك زوكربيرج وإيلون ماسك 

من المقترح أن تستضيف العاصمة الإيطالية روما نزالاً تاريخياً في “قفص” بين مالك منصة إكس إيلون ماسك والرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج، حيث جاء ذلك بعد محادثات ماسك مع رئيس الوزراء ووزير الثقافة الإيطاليين، اللذين وافقا على توفير موقع أثري تاريخي لإقامة النزال.  

ما هي المجالات التي تتنافس فيها شركتي إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ؟ 

هناك عدة مجالات يتنافس فيها إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ مع شركاتهما: 

  • الذكاء الاصطناعي: تعمل شركة فيسبوك على تطوير الذكاء الاصطناعي والروبوتات، في حين أن ماسك يركز على تطوير الذكاء الاصطناعي العام الأمن من خلال شركة أوبن أيه إي. 
  • السيارات الذكية ذاتية القيادة: تستثمر فيسبوك في تطوير سيارات ذكية، بينما يقود تيسلا لماسك سبقا في مجال السيارات الكهربائية ذاتية القيادة. 
  • الفضاء: تنافس شركة سبيس إكس لماسك مع شركة بلو أوريجن لزوكربيرغ في تسهيل رحلات الفضاء التجارية. 
  • البرامج الاجتماعية: تمتلك فيسبوك شبكات اجتماعية كبرى مثل فيسبوك وواتساب، في مقابل خدمات ماسك مثل تيسلا وسبيس إكس. 
  • بشكل عام هما يتنافسان في مجالات التكنولوجيا المتقدمة والابتكارات المستقبلية. 

وفي الختام تم توضيح موعد نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ على منصة X وأيضا أين ستقام مباراة إيلون ماسك ومارك، وآخر أخبارهما. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى