منوعات

موعد نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ علي منصة META

موعد نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ علي منصة META معركة عملاقة التكنولوجيا في المجالات الرقمية مثل الشبكات الاجتماعية والذكاء الاصطناعي، حيث يعتبر النزال حدثا إعلاميا وتكنولوجيا كبيرا بين رجلين يتصدران قائمة أغنى أشخاص العالم، وفي المقال التالي يوضح موقع دليل الوطن ما هو الموعد المرتقب لمباراة إيلون ماسك ومارك، وأيضًا ما هي الجمعيات الخيرية الماركة بالنزال.

ما هو نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ 

يترقب الجماهير في العالم معركة الملياريدرات التي ستقام بين الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج، على صاحب منصة إكس إيلون ماسك، وسيكون النزال على شكل مباراة mma “فنون قتالية مختلطة” بدون قواعد محددة، كما سيتم بث النزال على الهواء مباشرة عبر الإنترنت مجاناً لكافة متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي، كما انه لن يتم الاستعانة بحكام رسميين بل سيقوم الجمهور بالإدلاء بأصواتهم لتحديد الفائز. 

اقرأ أيضًا: موعد نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ على منصة X

موعد نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ علي منصة META 

أعلن إيلون ماسك عن إقامة نزال بينه وبين مارك زوكربيرج في إيطاليا بتاريخ 26 أغسطس 2023، فيما لم يؤكد مارك زوكربيرج  الموعد بعد، وقال إنه لم يتم الاتفاق على تفاصيل النزال حتى الآن، واشتد الجدال بين إيلون ماسك لرغبته بث النزال عبر منصة إكس، بينما يفضل زوكربيرج بثه عبر تويتر، واستعدادا للنزال، بدأ زوكربيرج التدريب على فنون القتال، في حين رفض حبيب محمدوف تدريب ماسك، ومن المقرر أن تقام المباراة في روما بحسب ما أشارت التقارير الإعلامية، ولكن لم يتم تأكيد الخبر حتى الآن.

موعد نزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ علي منصة META 

ما هي الجمعيات الخيرية التي ستستفيد من عائدات النزال؟ 

لم يحدد بشكل مباشر الجمعيات الخيرية التي ستستفيد من عائدات النزال المزعوم بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ، لكن إيلون ماسك قال إن جميع العائدات ستذهب إلى “الجمعيات الخيرية للمحاربين القدامى”، ولكنه لم يحدد أسماء الجمعيات بالتحديد. 

مقالات ذات صلة

وفي الختام تم توضيح مَوعد نُزال إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ على منصة META، وأبرز التفاصيل حول النزال، وما هي الجمعيات الخيرية التي ستستفيد من عائدات النزال. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى