الرياضة

نتيجة مباراة تشيلسي ووست هام يلا شوت في الدوري الانجليزي

نتيجة مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام وفي إطار مواجهة تشيلسي لوست هام وقنواتها المذاعة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ستنطلق المباراة في السادسة والنصف اليوم الأحد ، على ملعب لندن الأولمبي وبالعودة إلى استاد لندن أمر مهم، حيث فازوا في كل من مبارياتهم الثلاث الأخيرة أمام جماهيرهم الموسم الماضي وخسروا مرتين فقط على أرضهم أمام نيوكاسل يونايتد وليفربول منذ مطلع العام.

تشيلسي ووست هام يلا شوت

علاوة على ذلك، وجد وست هام الشباك في جميع مبارياته التنافسية على أرضه منذ الخسارة 2-0 أمام برينتفورد في ديسمبر الماضي، مما يسمح لجماهير الهامرز الدخول للمباراة بحالة من التفاؤل، خاصة مع تشيلسي الذي يعاني الآن من إصابة أخرى لقائدهم.

سبقت المنافسة خارج الملعب لقاء تشيلسي الضخم مع ليفربول في العاصمة الأسبوع الماضي، حيث اختطف البلوز صفقة نظرائهم في ميرسيسايد لمويسيس كايسيدو قبل إقناع روميو لافيا أيضا بتجاهل أنفيلد والانتقال ستامفورد بريدج.

كان فريق يورجن كلوب في طريقه للثأر عندما سدد لويس دياز في الشباك من تمريرة محمد صلاح المثالية، ولكن في وقت لاحق من الشوط الأول، فشل الريدز في التعامل مع ركلة ركنية ودفعوا الثمن عندما سدد أكسيل ديساسي في الشباك.

باستثناء تسديدة داروين نونيز التي مرت بجوار القائم مباشرة، يمكن القول إن تشيلسي استحق الخروج من المواجهة الرئيسية بالنقاط الثلاث، حيث أظهر بوكيتينو قدراته مبكرًا في غرب لندن لم يخسر بوكيتينو أي مباراة حتى الوديات منذ توليه زمام الأمور في تشيلسي، وهدفه التالي هو حصد أول انتصار في الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام يونايتد
قناة Sky Sport 1 Deutschland.

القمر الصناعي: Astra 1B 1H 2C.
التردد: 12031.
الأستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
قناة BT Sport 2 HD

القمر الصناعي Astra 2A 2B 2D.
التردد: 12515.
الأستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
معدل الترميز: 22000.
قناة TVP Sport HD

القمر الصناعي: Hot Bird.
التردد: 10834.
الأستقطاب: عمودي.
معدل الترميز، 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى