الرياضة

نتيجة المباراة يلا شوت الجديد: مشاهدة مباراة آرسنال وكريستال بالاس بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة آرسنال وكريستال بالاس سيدخل كل من أرسنال وكريستال بالاس المباراة بدون مهاجمين رئيسيين، حيث يواصل جابرييل جيسوس مهاجم الجانرز إعادة تأهيله من عملية جراحية في الركبة، ولكن كما كان الحال خلال فصل الشتاء، أثبت إيدي نكيتياه أنه أكثر من نائب وأنه قادر على تعويض المهاجم البرازيلي.

مباراة آرسنال وكريستال بالاس بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مشاهدة مباراة آرسنال وكريستال بالاس بمساعدة مهارة مميزة من جابرييل مارتينيلي، قاد لاعب منتخب إنجلترا السابق تحت 21 عامًا أرسنال إلى الفوز أمام نوتنغهام فورست في بداية الأسبوع الماضي، قبل أن يمنح بوكايو ساكا الهدف الثاني لأرسنال ليضمن به الثلاث نقاط.

لا يزال أرسنال يعاني من بعض السلبيات التي أثرت عليه بشكل كبير في الموسم الماضي، حيث يمنح الفرصة للفريق المنافس للعودة الى المباراة.

ففي الجولة الأولى بعد أن تقدم فريق ميكيل أرتيتا بنتيجة 2-0 ومنح نوتنجهام فورست طريقًا للعودة إلى المباراة من خلال هدف تايوو أووني إلا أنه في النهاية نجح في الثبات والحفاظ على الثلاث نقاط.

يسعى وصيف البطل العام الماضي إلى التمسك بأمر إيجابي وهو الحفاظ على نظافة شباكه خارج أرضه كما حدث في الموسم الماضي حيث خرج بـ10 مباريات بشباك نظيفة.

كما تمكن أرسنال من حصد 39 نقطة في رحلاته الخارجية ولكن من مباريات أرتيتا الأربع التي قادهم فيها يوم الإثنين، فقد خسرهم أرسنال جميعًا.

قد تتضاءل مثل هذه الإحصائية التاريخية إلى حد غير ذي أهمية، على الرغم من أن أرسنال سجل رقمًا قياسيًا جديدًا في انتصارات ديربي لندن الموسم الماضي.

فاز الجانرز بـ10 من 12 مباراة من هذا القبيل، جاء أولها في انتصار 2-0 على ملعب سيلهرست.

لعب الفريقين بالأمس مباراة قوية وتمكن فريق آرسنال من تحقيق الفوز على نظيره  كريستال بالاس بنتيجة 1-0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى