الرياضة

كورة LIVE نتيجة مباراة ميلان وبولونيا اليوم يلا شوت في الدوري الإيطالي

كورة لايف بث مباشر مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا ، يستضيف نادي ريناتو دال ارا مواجهة ميلان ضد بولونيا في المواجهة الأولى بالدوري الإيطالي ، يقوم بالتعليق علي المباراة فارس عوض ، ويقوم بالتحكيم الحكم لوكا بايريتو ، تنقل المباراة علي العديد من القنوات على رأسها ابو ظبي بريميوم 1 اتش دي ، القنوات البرتغالية.

مباراة ميلان وبولونيا اليوم يلا شوت

مباراة ميلان وبولونيا اليوم يلا شوت مع صامويل تشوكويزي ويونس موسى وكريستيان بيريسيتش من بين أولئك الذين وصلوا إلى ميلان في الأسابيع الأخيرة.

كما يجهز بيولي فريقه لمباراة اليوم الأول ضد بولونيا، الذي التقى به ميلان آخر مرة في الجولة الإفتتاحية منذ ثلاث سنوات، عندما سجل إبراهيموفيتش كلا الهدفين في 2-0 الفوز على سان سيرو.

تحت قيادة بيولي، فاز ميلان بجميع المباريات الافتتاحية الثلاثة لموسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي حتى الآن، ولأنهم خسروا مرة واحدة فقط من آخر 27 لقاء في الدوري مع بولونيا، وفازوا بنحو 19 مرة.

في الواقع، فشل فريق بولونيا في الفوز حتى بأحد المواجهات الـ 17 الأخيرة للنادي على ملعب ريناتو دالارا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث خسر 12 مرة خلال تلك الفترة.

سيسعى فريق تياجو موتا الآن إلى إنهاء مثل هذا التسلسل البائس وتحقيق الفوز الأول على أرضه على ميلان منذ مارس 2002.

بعد أن أثار الإعجاب بشكل متقطع في الموسم الماضي، عندما تولى لاعب خط وسط إنتر السابق المسؤولية بعد أسابيع قليلة من الموسم.

لم يكن بولونيا، الذي احتل المركز التاسع في الترتيب النهائي، في منافسة فعلية على الإطلاق للتأهل لأوروبا، لكنهم استقبلوا أقل عدد من الأهداف في المباريات على أرضهم.

بعد بعض النتائج المتباينة في فترة ما قبل الموسم، والتي انتهت بهزيمة 1-0 أمام أريزونا.

فاز رجال موتا على تشيزينا 2-0 في أول مباراة تنافسية لهم في 2023-24، ليتأهلوا إلى الدور الثاني لكأس إيطاليا.

على الرغم من أنهم أخذوا نقطة واحدة فقط من ميلان الموسم الماضي ولديهم مثل هذا السجل الرهيب ضد الروسونيري، على الأقل يمكن لبولونيا التمسك بحقيقة أنهم خسروا واحدة فقط من آخر 11 مباراة لهم في ملعب دالارا في يوم الافتتاح.

تشكيل ميلان:

ماينان، كالابريا، ثياو، توموري، ثيو هيرنانديز، كرونيتش، لوفتوس تشيك، ريجنديرز، بوليسيتش، لياو، جيرو.

في المقابل، جاء تشكيل بولونيا كالتالي:

سكوربسكي، بوستش، لوكومي، بوكيما، كوراتزا، مورو، أيبشير، أورسوليني، فيرجسون، دومينجويز، زيركزي.

بعد منافسات وتحديات قوية من بداية اللقاء حقق فريق ميلان الفوز بنتيجة 2-0 أمام نظيره بولونيا الذي قدم أداء رائع في المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى