منوعات

أسعار البيض اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023

أسعار البيض اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023

يقدم موقع دليل الوطن تحديث لحظي لمختلف أصناف “البيض البلدى والبيض الأبيض والبيض الأحمر” لجميع الشركات والمزارع الكبرى وللمستهلك أيضاً.
نعلم جيدا أن أسعار البيض اليوم من المعلومات الهامة جداً لكل أسرة ويجب الدراية بها ومعرفتها قبل النزول الى الأسوق المحلي والاصطدام بالأسعار اليومية؛ وذلك لمعرفة معدل التغير الحقيقي في سعر طبق البيض البلدى والأبيض والأحمر على حدٍ سواء ومعرفة ما اذا كان هذا التغير بالزيادة أو النقصان، لتجنب جشع بعض التجار ومعرفة السعر الحقيقي الذي يجب أن تدفعه مقابل شراء الإحتياج اليومى لأسرتك من البيض كمصدر غذائي مهم، ولذلك يقدم إليكم موقعنا الآن أسعار بورصة البيض اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023 ، وبحسب تحديد الأسعر من كبار المنتجين والشركات المسئولة عن توفير البيض في مصر.

الشركات الرائدة في مجال تفريخ وانتاج البيض:

يذكر أن هناك عدداً لا بأس به من الشركات الرائدة في مجال تفريخ وانتاج البيض في جمهورية مصر العربية ، ومن أبرز هذه الشركات ” شوشة بمحافظة المنيا ، شركة قويسنا، الصالحية،كمشيش بالمنوفية، الحمامي، الزراعي، الصحراوي، المنصورة، البنا، انشاص، بخلاف شركة رشاد حمزة” ، ويتوفر من البيض ثلاث أنواع رئيسية متداولة في الأسواق المصرية ، وتتمثل في البيض البلدى ، والبيض الأبيض، والبيض الأحمر.
وسوف تشهد أسعار البيض اليوم 23 أغسطس 2023 ْمع بداية تعاملات اليوم فى بورصة الدواجن والأسواق المحلية إرتفاعا نسبيا ، حيث ارتفعت أسعار الدواجن البيضاء، اليوم، بما يقارب الـ 2 جنيه للكيلو الواحد، وذلك وفقا لبورصة الدواجن الرئيسية، بعد أن شهدت أسعار الدواجن بجميع أنواعها خلال الأسبوع الماضي تراجعًا ملحوظًا فى الأسعار.

اسعار البيض اليوم:

وسجلت أسعار البيض اليوم ارتفاعاً ، بعد أن شهد سعر كرتونة البيض «الأبيض والأحمر» فى الأسبوع الماضى ارتفاعًا ، أمام منتجي الدواجن، بينما ظلت أسعار كرتونة البيض البلدى مستقرة تحت حاجز الـ120 جنيها.

سعر كرتونة البيض البلدي:

وجاء سعر كرتونة البيض البلدى بسعر 120 جنيها ، والبيض الأبيض 108 جنيه والأحمر 110 جنيه ، ووجب التنويه بأن هذه الأسعار هي الأسعار ببورصة الدواجن الرئيسية لكبرى المزارع والشركات المنتجة للبيض والدواجن في مصر، ومن المعلوم للمستهلك أن تلك الأسعار سوف ترتفع في الأسواق بمقدار يتراوح بين 14 إلى 18 جنيه للكرتونة الواحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى