منوعات

سعر طبق البيض اليوم السبت 26 أغسطس 2023

 

تقدم بوابة دليل الوطن لقرائها آخر التحديثات فى سعر طبق البيض اليوم في البورصة السبت 26/8/2023 بتحديث لحظي ، ولمختلف الأصناف من (البيض الأحمر ، والأبيض والبيض الأحمر والبلدي) بجميع الشركات والمزارع الكبرى للمواطن.

سعر طبق البيض اليوم

أصبح سعر طبق البيض اليوم من أهم المعلومات للمستهلكين والتى يجب معرفتها قبل النزول الى الأسواق المحلية ومعرفة الأسعار اليومية؛ وذلك لمعرفة معدل التغير في سعر طبق البيض بأنواعه الأحمر والأبيض والبلدي سواء كان ارتفاعا أو انخفاضا ، ليتجنب المستهلك غلاء التجار ومعرفة السعر المبلغ الحقيقي الذي يتم الشراء به مقابل احتياجات أسرته من البيض ، وهو مصدر غذائي يجب توافره فى كل منزل.

من هذا المنطلق تقدم بوابة دليل الوطن لمتابعيها سعر بورصة البيض اليوم بحسب ما أقره كبار المنتجين والشركات المسئولة عن توفير البيض في أسواق مصر.

انخفض سعر طبق البيض اليوم السبت 26-8-2023 ليسجل 106 جنيهات بانخفاض قدرة 5 جنيهات مقارنة بأسعار الأمس وهى 111 جنيهًا للطبق.

وبلغت سعر كرتونة البيض البلدي الخاصة بالمستهلك 120 جنيهًا اليوم السبت مسجلة انخفاض قدره جنيها واحدا فقط مقارنة بسعر يوم أمس وهو 121 جنيهًا .

مقالات ذات صلة

جدير بالذكر أن طبق البيض يعد من العناصر الغذائية المهمة التي لا غنى عنها، وخصوصا لدى الأطفال ، وذلك بحسب خبراء التغذية والذين ينصحون بتناول تلك الوجبات كثيرا ، لتفادي عدة أمراض ومنها هشاشة العظام، لذا يُعد بيض المائدة من الأغذيه الهامةوأيضا استخدامة في التفريخ بمزارع الدواجن.

سعر طبق البيض في بعض البورصات

رصدت بوابة دليل الوطن أسعار طبق البيض اليوم السبت 26 أغسطس 2023 في المزارع وكان كالتالى:

بورصة البيض بالزراعي: سعر البيض الأبيض 108 جنيها

بورصة الجوهري: سعر طبق البيض الأبيض 109 جنيها

بورصة شوشة: سعر طبق البيض الأبيض 104 جنيها

بورصة الصحراوي: سعر طبق البيض الأبيض 108 جنيها

 

سعر بيض السمان

وبلغ سعر بيض السمان مبلغ 25 جنيها للكرتونة بداخل منافذ وزارة الزراعة ، وتم زيادة الإنتاج فى مصر من البيض إلى 13 مليار بيضة فى العام ، وبناء على آخر إحصائية يبلغ نصيب الفرد من بيض المزارع المحلية ما يقارب الـ 130 بيضة سنويًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى