تقنيةمنوعات

تردد قناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات

تعد تردد قناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات من بين الترددات الأكثر بحثًا من قبل العديد من الأشخاص في لبنان، حيث تعرض هذه القناة الأحداث والتطورات الإخبارية، بالإضافة إلى عدد كبير من البرامج التلفزيونية والمسلسلات الدرامية. نستعرض لكم أهم المعلومات المتعلقة بهذه القناة، فلا تفوتوا المتابعة.

بعد استقبال تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات، يمكن الاستمتاع بمشاهدة مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية، مثل البرامج الإخبارية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية والترفيهية وبرامج خاصة للمرأة والطفل.

تهتم قناة الجديد التلفزيونية بشكل مستمر بتقديم مجموعة واسعة من البرامج الحوارية والسياسية، التي تتيح فرصة لمناقشة العديد من المواضيع التي تهم الجمهور، وأيضًا البرامج الفنية التي تستضيف أشهر النجوم والمشاهير.

يعد برنامج الموسمة كريم من بين البرامج المهمة البارزة، حيث يقدم قصص الأبطال المستوحاة من الواقع العربي، ويقوم بتقديمه الصحفي جورج قرداحي. كما يُعَدّ برنامج بصر بصيرة أحد برامج الدين التي يتابعها الملايين في مختلف دول الوطن العربي.

البرنامج الرياضي للأحداث يُعَدّ أحد البرامج الرياضية الأهم، حيث يُغطّي عددًا كبيرًا من الأحداث الرياضية في لبنان والعالم العربي، بالإضافة إلى الأخبار المتعلقة بالبطولات الدولية. يُسلّط برنامج الحدث الضوء على جميع الأحداث.

تركز هذه القناة على عرض مجموعة متنوعة من المسلسلات الدرامية المصرية واللبنانية والسورية، بالإضافة إلى المسلسلات الرمضانية التي تُعرض خلال شهر رمضان المبارك كل عام. وتهدف القناة إلى تقديم محتوى إعلامي هادف يتناسب مع المجتمعات العربية والشرقية.

مقالات ذات صلة

من بين العروض التلفزيونية البارزة على هذه القناة، يشمل ذلك مسلسل “عرائس في بيروت”، و “لعبة الموت” ، و “أرض المجد” ، وهذه السلسلة لا تزال جارية ، و “فوانيس الحب” ، و “زوجتي” ، و “طوق بنات” ، و “عهد الرغبة” ، وسلسلة “من اللحظات” ، وسلسلة رابوس.

كيفية ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال

أولاً، يتم الضغط على زر القائمة على جهاز التحكم عن بُعد.
ثم تظهر لنا قائمة تحتوي على ايقونة “الإعدادات”، وبعدها ايقونة التركيب.
بعد ذلك ، يتم انتقاء علامة تثبيت يدوية لإدخال معلومات القناة.
ثم يتم إدخال معلومات القمر الصناعي وتردده وجودته وكذلك معامل التركيز.
عند النقر على رمز البحث، يجب الانتظار حتى يتم الانتهاء من عملية البحث.
بعد ذلك، يقوم المستخدم بالنقر على رمز الحفظ، ثم ستظهر القناة على جهاز الاستقبال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى