التعليم

✔︎يلا بسرعة✔︎ نتيجة الثانوية العامة ليبيا ٢٠٢٣ بالاسم عبر موقع “www.imtihanat.com” تم التفعيل

نتيجة الثانوية العامة ليبيا ٢٠٢٣ بالاسم، يتساءل كلًا من طلاب الثانوية العامة في دولة ليبيا، وأولياء الأمور عن موعد الإعلان وصدور نتيجة الثانوية العامة في ليبيا؛ وهذا يرجع إلى مدى أهمية هذه السنة الدراسية في حياة أي طالب وطالبة، وكذلك أولياء الأمور، فإن المجموع الدراسي الذي سوف يحصل عليه الطالب في هذه السنة الدراسية يُعد المجموع الدراسي الأهم في حياته بأكملها؛ لذلك نوضح لكم خلال المقال أهم التطورات والتحديثات في نتيجة الثانوية العامة في دولة ليبيا، فتابعوا معنا.

نتيجة الثانوية العامة ليبيا

بعد أن انتهى طلاب الثانوية العامة في دولة ليبيا من أداء اختبارات المواد المختلفة ينتظرون بكل شوق نتيجة الثانوية العامة.

وطبقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم في دولة ليبيا يوم السبت الماضي عبر صفحتها على موقع فيسبوك أنها سوف تقوم بالإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بنتيجة الثانوية العامة في يوم 25 من شهر 7 الحالي للعام الميلادي الجاري 2023.

وهذا سوف يشمل جميع الشعب العلمية والأدبية، كما أن الوزارة قد دعت الإعلاميين الذين يرغبون في تغطية المؤتمر الذي سوف يجريه وزير التربية والتعليم في هذا اليوم، ولكن يجب أخذ الترخيص اللازم قبل أن يقوم الإعلامي بالحضور.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة ليبيا

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أن نتيجة الثانوية العامة سوف يتم صدورها بشكل إلكتروني تمامًا، ونعرض لكم طريقة الحصول عليها في السطور التالية:

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم في ليبيا من خلال الضغط هنا.
  • أو يمكنك تسجيل الدخول بشكل مباشر تمامًا على المنظومة الخاصة بالاختبارات في ليبيا من خلال الضغط هنا.
  • قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو يمكنك إدخال رقم القيد الخاص به.
  • انقر على كلمة عرض النتيجة.

الآن سوف تجد النتيجة أمامك على الشاشة بكل سهولة.

نتيجة الثانوية العامة ليبيا ٢٠٢٣ بالاسم الدور الأول

أكدت وزارة التربية والتعليم في دولة ليبيا أنها بعد أن تقوم بالانتهاء من عقد المؤتمر الصحفي في يوم 25 من شهر 7 الحالي للعام الميلادي 2023.

كما سوف يتم رفع النتيجة وصدورها بشكل فوري على الرابط الذي ذكرناه لكم في الفقرة السابقة، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة بكل سهولة من خلاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى