التعليم

نتائج السادس الاعدادي دهوك الدور الثاني 2023 موقع نتائجنا

نتائج السادس الاعدادي دهوك الدور الثاني 2023، بعد أن تم الانتهاء من تأدية اختبارات نهاية الصف السادس الإبتدائي من قبل الطلاب في دهوك وصارت التساؤلات تتزايد عن موعد إعلان نتائج الاختبارات، وتردد كثيرًا على مختلف محركات البحث عدة أسئلة حول النتيجة لذلك سوف ندرج لكم كافة التفاصيل التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية بدولة العراق بشأن النتيجة.

موعد اعلان نتائج الصف السادس الإعدادي بدهوك 2023

بعد أن تم الانتهاء من تأدية اختبارات الصف السادس الإبتدائي بدهوك تم التصريح من قبل وزير التربية والتعليم على أن هناك العديد من الإجراءات التي سيتم اتخاذها بشأن النتيجة قبل اعتمادها من قبله، وبعد ذلك سيتم إعلانها، وأوضح أن كافة الاختبارات كانت تتراوح من بين سهلة ومتوسطة، وأكد على أنه سوف يباشر بنفسه عمليات تصحيح الاختبار ومراجعته، ولم يصرح بشكل مباشر عن موعد إعلان النتيجة ولكن قال في خطابه ترقبوا النتيجة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح.

اقرأ أيضًا: رابط و خطوات الاستعلام عن نتائج تقديم الصف الأول الإبتدائي الأزهري 2023-2024 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

نتائج السادس الاعدادي

تُسيطر حالة من القلق والتوتر على جميع طلاب مرحلة السادس الإعدادي خلال هذه الأيام، فهم بانتظار نتيجتهم لكي يحصدوا ثمرة جهدهم طوال العام، ولكن أكد وزير التعليم على أن النتائج لن تكون مركزية، وكان لهذا الخبر أثر واضح على أنفس الطلاب، وها يفصل بيننا وبين النتائج ساعات قليلة فلا داعي للقلق.

اقرأ أيضًا: نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 بالإسم ورقم الجلوس نتائج الدور الثاني بالشرقية

طريقة الحصول على نتائج السادس الاعدادي دهوك

لكي يتمكن الجميع من الحصول على النتائج الخاصة بهم يجب أن يكونوا على علم بطريقة استخراج النتيجة مسبقًا، وإليكم الخطوات:

  • توجه إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالنتائج *موقع نتائجنا*.
  • ستجد عدة اختيارات أمامك حدد منها الاختيار الخاص بنتائج الصف السادس الإعدادي ثم قم بالضغط عليه.
  • سيتم نقلك إلى واجهة مستخدم جديدة بها حقول خاصة بمعلومات المُمتحن، دون كلًا من اسم ورمز الطالب في الحقول المخصصة لهم وتأكد من صحة البيانات.
  • قم بالضغط على اختيار إجراء استعلام المتواجد في نهاية الصفحة وستظهر لك النتيجة في الحال وذلك في حالة إعلانها، إذا لم يتم إعلانها من قبل الوزارة فلن تظهر لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى