التعليم

ملاحق الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2023 “الدور الثاني

زاد البحث عن ملاحق الشهادة الإعدادية بالدقهلية بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية، حيث بدأ بعض الطلاب باكتشاف اخفاقهم في بعض المواد الدراسية وهذا يرجع للعديد من الأسباب، وبناءا عليه قد زاد البحث عن ملاحق الشهادة الإعدادية والتي على رأسها محافظة الدقهلية.

قد يهمك: مبروووك نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2023 الدور الثاني برقم الجلوس جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية الدور الثاني

أعلن ناصر شعبان، والذي يشغل منصب وكيل وزارة التربية والتعليم، عن موعد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية لعام 2023 في محافظة الدقهلية، وقد تم اعتماد النتائج والتأكيد عليها من قِبل محافظة الدقهلية، حيث بلغت نسبة النجاح في الدور الثاني 80%.

وبذلك تصبح النسبة النهائية للنجاح للعام الدراسي 97.3%، وهذا يعكس أداءً قويًا للطلاب والطالبات الذين تقدموا للامتحانات، حيث كان إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين شاركوا في الامتحانات 132 ألفاً و812.

كما يعد هذا الإنجاز إشارة إلى نجاح وتفوق الطلاب والطالبات في المحافظة ويُظهر التزامهم وجهودهم الكبيرة في دراستهم وتحقيق النجاح الأكاديمي.

كذلك يعتبر هذا الإنجاز إنجازاً مهماً للتعليم في المنطقة ويؤكد على أهمية تقديم الدعم والتشجيع للطلاب والطالبات في مواصلة تحصيلهم الدراسي بنجاح.

أيضا في بيان صادر عن وكيل وزارة التربية والتعليم، تم الإعلان عن اعتماد نتائج الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام 2023، والتي بلغت نسبة النجاح فيها 80%.

كذلك تصبح النسبة النهائية للنجاح في النتائج النهائية للعام الدراسي 97.3%. وقد شارك في هذا الدور 132,812 طالباً وطالبة، حيث نجح منهم 120,542 طالباً.

من جانب آخر، بلغت نسبة النجاح في الدور الثاني للشهادة الإعدادية لطلاب المكفوفين 100%، وأيضاً لطلاب القسم المهني 100%، هذه النتائج تعكس جهود الطلاب والمدارس والمعلمين في تحقيق أداء متميز في هذه المرحلة التعليمية الحاسمة.

كما يعتبر هذا النجاح إنجازًا رائعًا ويعكس جودة التعليم والتحصيل الأكاديمي في المدارس، كما يعزز هذا الإنجاز ثقة الطلاب والأهالي في التعليم ويحفّز الجميع على مواصلة العمل الجاد في مجال التعليم وتحقيق المزيد من التفوق والنجاح في المستقبل.

ملاحق الشهادة الإعدادية بالدقهلية

كما بعد انتهاء عملية تصحيح أوراق الملاحق ورصد الدرجات لجميع الطلاب، يمكنك الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني فور ظهورها رسميا في المدارس أو عبر الموقع الرسمي لمدرية التربية والتعليم بالدقهلية الإلكتروني من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى