التعليم

نتيجة الدور الثاني المنوفية 2023 اليوم السابع نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

زاد البحث خلال الساعات الماضية عن نتيجة الدور الثاني المنوفية 2023 اليوم السابع نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية، حيث ورد أنه قد اعتمد السيد محافظ المنوفية نتائج ملاحق الصف الثالث الإعدادي، وقد كشفت التصريحات عن أن نتائج الدور الثاني مبشرة بشكل كبير للطلاب.

نتيجة الدور الثاني المنوفية 2023 اليوم السابع

تم قبل قليل إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية العامة للدور الثاني لعام 2023 في محافظة المنوفية، برئاسة السيد اللواء إبراهيم أبو ليمون.

كما قد بلغت نسبة نجاح الطلاب خلال هذه الاختبارات حوالي 87.95% وذلك في مختلف أنواع المدارس، بما في ذلك المدارس الرسمية والرياضية والخاصة واللغات، هذا بالإضافة إلى طلاب التعليم المنزلي.

كذلك قد صرح السيد محمود الفولي، والذي يشغل منصب نائب وزير التربية والتعليم بالمنوفية، بأنه قد بلغ إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان خلال الفترة الماضية بلغ 19,317 طالب وطالبة.

كما أكد على أنه بفضل جهودهم المستمرة وحرصهم على التغلب على هذه العقببة، قد تمكن 15,763 طالبًا من تحقيق النجاح والتفوق في الامتحان.

بالإضافة إلى ذلك، قد تم الإعلان رسميا عن نتائج الدور الثاني للشهادة الإعدادية المهنية لشهر أغسطس 2023.

قد بلغت نسبة النجاح فيها إلى 100%، حيث قدم لأداء هذه الاختبارات المصيرية حوالي 475 طالبًا لكي يتمكنوا من أداء الامتحان كما قد نجح من بينهم حوالي 352 طالبًا منهم بنجاح متميز.

وبهذا، تظهر جهود المعلمين والطلاب في محافظة المنوفية بنتائج مشرفة في الامتحانات، مما يعكس جودة التعليم والاستعداد الجيد للطلاب لمواجهة التحديات الأكاديمية.

من ناحيته، أعرب محافظ المنوفية عن أطيب التهاني للطلاب الذين تمكنوا من تحقيق النجاح، وقدم لهم أصدق التمنيات بمستقبل مليء بالتوفيق والنجاح.

قد يهمك: نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية الشرقية 2023 بالإسم ورقم الجلوس نتائج الدور الثاني بالشرقية

نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

للوصول إلى نتائج امتحان الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الموقع الإلكتروني لمحافظة المنوفية من هنا.
  • انقر على قسم “التعليم”.
  • اختر الخيار “نتائج التعليم الأساسي”.
  • كذلك انقر على الرابط المشار إليه باسم “نتيجة الشهادة الإعدادية”.
  • أدخل رقم جلوسك في الحقل المخصص له.
  • أيضا اضغط على زر “عرض النتيجة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى