التعليم

نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف اليوم السابع نتائج الصف الثالث الإعدادي بني سويف

ظهرت الآن نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف اليوم السابع، لذا قد زادت عمليات البحث خلال الفترة الماضية عن نتائج الصف الثالث الإعدادي بني سويف، وقد قد تم الكشف عن اعتمادها رسميا، مما زاد من حالة القلق والترقب من قبل الطلاب من أبناء المحافظة.

نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف اليوم السابع

كشف السيد الدكتور محمد هاني غنيم، والذي يشغل منصب محافظ بني سويف، في تصريحاته بهذا الصدد عن نتائج الدور الثاني لشهادة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2022/2023، أنه قد تم اعتمادها، وجاءت نسبة النجاح حوالي 78% للطلاب النظاميين.

كذلك قد شمل هذا الدور من أبناء المحافظة حوالي 16,209 طالبًا وطالبة، حضر منهم 14,535 وتفوق فيه 11,351 طالبًا وطالبة.

وفيما يخص الطلاب الذين يدرسون منازلياً، بلغت نسبة النجاح 76.14%، حيث اجتاز 470 طالبًا الامتحان وحضر منهم 394، وتفوق 300 طالبًا منهم.

بالإضافة إلى ذلك، سُجّلت نسبة نجاح 81.4% في الإعدادية المهنية، تحققت بنسبة نجاح 92.3% للنظاميين و71.4% للمنازل.

كما بالنسبة للطلاب ذوي صعوبات في السمع والنطق والتخلف في الفصل الدراسي الثاني، تم تحقيق نسبة نجاح 100%.

تظهر هذه النتائج الجهود المبذولة من قبل الطلاب والمعلمين في محافظة بني سويف، مع تحقيق نسب نجاح متميزة في مختلف فئات الطلاب.

تم ذلك خلال اجتماع جمع محافظ “اليوم” مع وكيل وزارة التربية والتعليم، محمد عبد التواب، لاعتماد نتائج امتحانات الدور الثاني لشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023.

قد يهمك: نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية القليوبية اليوم السابع 2023 نتائج الدور الثاني محافظة القليوبية الصف الثالث الإعدادي

نتائج الصف الثالث الإعدادي بني سويف

أكد السيد وكيل التعليم في تصريحاته على أنه بالنسبة إلى نتائج النجاح في إطار الإدارات التعليمية للدور الثاني، قد حققت خلال هذه الامتحانات إدارة سمسطا المركز الأول بنسبة نجاح قد وصلت إلى 81.7%، ثم جاء بعدها إدارة الواسطى في المركز الثاني بنسبة نجاح قدرها 79.7%.

كذلك جاءت إدارة ببا في المركز الثالث بنسبة نجاح وصلت إلى 79.2%، في حين حلت إدارة بني سويف في المركز الرابع بنسبة نجاح بلغت 78.1%.

أما في المركز الخامس، فقد تصدّرت إدارة الفشن بنسبة نجاح بلغت 77.3%.

كما قد حلت إدارة ناصر في المركز السادس بنسبة نجاح وصلت إلى 77.2%، وأخيرًا، جاءت إدارة أهناسيا في المركز السابع بنسبة نجاح قدرها 73.3%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى