منوعات

دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

يبحث الكثير من الرجال عن دهان طبيعي لتقوية الانتصاب، وذلك لأن نصف الرجال يعانون من المشاكل الجنسية العديدة والتي من بينها ضعف الانتصاب، ويجب على المريض في حال ظهور أحد المشاكل الجنسية عليه أن يستشير الطبيب، لكي يقدم له أفضل علاج، وسنقدم في المقال الآتي دهان فعال وموثوق ليعمل على تقوية الانتصاب.

دهان طبيعي لتقوية الانتصاب

يكثر ضعف الانتصاب عند الرجل بعد أن يتجاوز سن ال 40 وقد يحدث أيضًا للشباب، وكلما تقدم الرجل في العمر كلما ارتفعت نسبة ضعف الانتصاب لديه ويكون ذلك بعد عمر ال 70 أو 80 واليكم في الآتي بعض أنواع الدهانات المساعدة على تقوية الانتصاب.

جيل هيموكلين للانتصاب/ هيمالايا هيمكولين دهان

يعتبر واحد من أفضل الدهانات المساعدة على تقوية الانتصاب، حيث يتضمن أعشاب طبيعية عديدة منها عشبة الماكا وحب المسك وغيرها، ويعمل على توسيع الأوعية الدموية فيزداد انتقال الدم للقضيب.

يعمل جيل هيمالايا هيمكولين على تنشيط عمل العضلات والأعصاب التي لها دور في الانتصاب، ويقوم بزيادة مدة الانتصاب، كما يضيف لبشرة القضيب ترطيب ويمنع الالتهابات والأكسدة.

للاستخدام يتم وضع الدهان في اليوم من 1 إلى 3 مرات وذلك قبل حدوث الجماع بنصف ساعة، يوضع حول القضيب ماعدا منطقة الرأس أي الحشفة ويتم تدليكه حتى تمتصه البشرة، وقد ينتج عن الدهان جفاف بسيط أو حكة في الجلد.

قد يهمك: زيادة مدة الانتصاب طبيعياً .. عشان تبقي جامد

مقالات ذات صلة

منتج رجال الصحراء

يحتوي دهان رجال الصحراء على أعشاب طبيعية وزيوت مثل زيت الخرشوف البري، وبروتين الإيلاستين والماكا ومستخرج الأبيمديون، يعمل المنتج على جعل الانتصاب قوي وذلك من خلال حدوث إيراد للدم للعضو الذكري.

يعمل الدهان على زيادة الرغبة بالإضافة إلى توازن الهرمونات كما يحسن الدهان من الحالة النفسية للرجل ويعزز الأداء خلال العلاقة، ويعمل بروتين الإيلاستين الموجود في الدهان على تجديد بشرة القضيب والاعتناء به.

للاستخدام يتم وضع من الدهان كمية تعادل حبة البازلاء على القضيب بشكل كلي كل يوم لمدة شهر كامل للحصول على أفضل نتيجة، ثم عليك بتدليك الدهان حتى يتم امتصاصه، ويعد الدهان آمن بشكل تام ولكن قد ينتج عنه تهيج أو احمرار في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى