التعليم

رابط موقع دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالإسم ورقم الجلوس

مع اقتراب موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وجد أنه قد زاد البحث عن رابط موقع دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالإسم ورقم الجلوس، حيث حرصت إدارة موقع دليل الوطن على تقديم كل ما يتعلق بالنتائج الرسمية فور ظهورها واعتمادها من قبل الوزارة مع تمنياتها بالتوفيق لجميع الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة 2024

في ظل البحث عن أخر أخبار الثانوية العامة والتصريحات التي تصدر بشأنها، وجدنا أن النتائج النهائية سوف يعلن عنها بعد مرور فترة قليلة من الزمن على انتهاء الامتحانات.

كما يتم الإعلان عنها من خلال الجهات المختصة في وزارة التربية والتعليم في مصر، ويتابع هذه الأحداث الكثيرين حيث وهو ما يعمل عليه موقع دليل الوطن.

أفصح الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نسبة النجاح في امتحان الكيمياء في الثانوية العامة والتي بلغت 88.9%.

كما أشار سيادته في تصريحاته إلى أن عدد الطلاب والطالبات الذين قد حصلوا على درجة 95% بالإضافة إلى أعلى من الدرجة الكلية حيث يبلغ حوالي 2.4% وذلك من إجمالي عدد الطلاب الذين قد أدوا امتحان الكيمياء.

أثناء زيارته الأخيرة إلى مركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لمتابعة مجريات الأمور الخاصة بشأن امتحانات الثانوية العامة، كشف السيد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم فيما يخص نسبة النجاح الخاصة بهذا العام لامتحان مادة الكيمياء والتي بلغت 88.9%، وأيضاً قد ذكر كشف عن نسبة النجاح لامتحان مادة التاريخ والتي بلغت 90.2%.

كذلك أوضح الوزير أن نسبة عدد الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% أو أعلى من الدرجة الكلية في امتحان التاريخ بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان.

تم الإعلان رسميا عن نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا والتي قد بلغت هذا العام حوالي 91.6%.

كما قد أظهرت النتائج الخاصة بالطلاب أن نسبة الطلاب الذين قد حصلوا على درجة 95% حتى الآن فأكثر من الدرجة الكلية قد بلغت 1.9% من إجمالي عدد الطلاب الذين قد تقدموا لأداء الامتحان في هذه المادة.

رابط موقع دليل الوطن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالإسم ورقم الجلوس

قام موقع دليل الوطن عبر رحلته الكبيرة في مساندة طلاب الصف الثالث الثانوي كل عام وتقديم كل ما يتعلق بهم ومتابعة كافة الأحداث والتصريحات الصادرة من قبل وزارة التربية والتعليم والمصادر الرسمية وحرصا منه على الطلاب وأولياء الأمور تقديم النتائج الرسمية فور ظهروها من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى