منوعات

تردد قناة العربية الجديد 2023 Al Arabiya CH

تردد قناة العربية الجديد 2023، تعتبر قناة العربية أحد القنوات المميزة والمثيرة للجدل، والسبب وراء هذا أنها تنافس قناة الجزيرة التي تقوم باتباع نفس النهج في تقديم تغطيات شاملة وحصرية لكافة الأحداث العربية والاحداث العالمية، بجانب طرح القضايا المفتوحة والملفات على الساحة،  وتقوم بعرضها بحيادية وصورة شفافة تابعوا معي للتعرف على التفاصيل.

تردد قناة العربية الجديد 2023

توفر قناة العربية محتويات اعلامية راقية متميزة ذات قدرة كبيرة تنافسية وما ساعدها على هذا هو استعمال أحدث تقنيات وانظمة بث مختلفة الجودات بين انظمة مرتفعة تتمثل في نظام الاتش دي و السي دي العادي من أجل توفير استقبال إرسال برؤية واضحة وصوت نقي طبقا للنظام المتوفر به على الجهاز ويتمثل التردد فيما يلي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11747.
  • الاستقطاب: عمودي
  • تصحيح الخطأ: 5/6
  • الترميز: 27500.

مميزات قناة العربية الإخبارية

واجهت القناة العربية على العديد من الانتقادات بالبداية وحتى مديرها قام بتقديم الاستقالة الخاصة به وفي هذا محاولة منه من أجل تحسين صورة السعودية.

حيث تم اتهامها من قبل بعض الباحثين أنها ضمن أحد المنظومات الاعلامية التي لا تقوم بمتابعة السعوديين ولكن تتبع اشخاص ليبرالية.

كما تعرض قناة العربية مادة اعلامية متكاملة وشاملة وتعمل على تلبية كافة ميول واذواق قطاع كبير من المتابعين ومحبي الاطلاع على آخر تطورات الأحداث العربية والأحداث الدولية.

حيث تقوم بطرح الكثير من القضايا الساخنة على الساحة وتعرض كافة وجهات النظر المتنوعة، كما تقدم القناة الكثير من التغطية الحية والتقارير البارزة التي تترأسها تغطية الحروب بالعراق والتي تم وصفها بـ خاطفة الانفاس، قناة العربية الإخبارية ضمن أوائل القنوات التي تعمل على اذاعة اخبار الاعتقال لرئيس وزراء لبنان السابق وتعمل على تصوير حوادث الانفجار والذي تم التركيز عليه وقت التحقيق.

مقالات ذات صلة

قد يهمك أيضاً: استقبل الان تردد قناة سكاي سبورت Sky Sports الجديد 2023

قناة العربية الإخبارية

تعمل القناة على تسليط اهتمامها على تأهيل الكفاءات والكوادر الاعلامية بمعايير مهنية مرتفعة على الصعيد التقني و الصعيد المهني في آن واحد من خلال تأسيس برنامج العربية وتبني المواهب الشابة والإعلامية مع استقطاب نخبة من الشباب المتميزين إعلاميا في الصحافة ايضا للارتقاء بحجم ومستوى الخدمات ولدعم قطاع الإعلام في القناة من الداخل ومن الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى